zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
30%
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
17%
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
24%
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
28%
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاطر | 
 

 الأندية المصرية ترفض تنفيذ سياسة البهلوان و زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 49
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: الأندية المصرية ترفض تنفيذ سياسة البهلوان و زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب!!   السبت 11 ديسمبر 2010 - 22:37

. الأندية المصرية ترفض زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب










قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم زيادة قوائم الأندية إلى 30 لاعب لكل فريق، وذلك حسب تصريحات سمير زاهر رئيس الاتحاد خلال لقائه مع الإعلاميين.
وبرر زاهر هذا القرار لوجود الدورى البديل الذى سيقام بداية من العام القادم، وحاجة الأندية إلى المزيد من اللاعبين لتدعيم صفوفها لمواجهة هذا الدورى..
أبو طالب العيسوى "حرس الحدود"
" زيادة القائمة ستجعل اللاعبين مثل الموظفين فى الحكومة، فهناك بعض اللاعبين لن يكون هناك أى دور لهم باستثنا التدريب فقط".
"اتحاد الكرة لا يستطيع أن ينظم بطولة الدورى بشكل منتظم فكيف سيستطيع تنظيم دورى البدلاء بجواره؟".
طلعت يوسف "اتحاد الشرطة"
"إذا أردت ان تُقيم دورى للبدلاء فالمقابل هو إنشاء نادى جديد لكل نادى موجود لأن هذا الدورى سيحتاج إلى ميزانية مختلفة ولائحة مكافآت خاصة ومصاريف وخلاف ذلك".
"سنفقد التركيز فى حالة وصول القائمة إلى 30 لاعب بالإضافة إلى الناشئين وستم تكريس هذه الخدمة لصالح أندية معينة".
"لا نمتلك رفاهية سيولة الأموال بغزارة كى نقوم بتفعيل دورى البدلاء وزيادة قوائم الأندية إلى 30 لاعب".
أحمد قناوى "الإسماعيلى"
"ما هو المصدر الذى سأقوم بالصرف منه على اللاعبين الجدد؟!".
"قائمة الـ30 تحتاج إلى عقود جديدة ومصاريف جديدة من الناحية المالية، أما من الناحية الفنية فلا يحتاج المدرب إلا سوى 18 أو 20 لاعب طوال الموسم".
"سيطالبنى بعض اللاعبين بعدم خصم نسبة المشاركة وسأكون مضطراً إلى قبول ذلك لأن العدد مبالغ فيه".
"القائمة الأفريقية ليست سبباً فى زيادة القائمة لأننى من الممكن أن أُدعم قائمتى بالناشئين".
أسامة نبيه "بتروجيت"
"أرفض لأنها سُتسبب تكدس للاعبين فى القائمة بدون أى سبب".
"عندى ميزة كنادى شركات وهى السيولة المالية، ولكن فى حالة ضم 30 لاعب الجهاز الفنى لن يستطيع التركيز مع الجميع".
ولكن في حالة إقامة دوري البدلاء سأحتاج إلى الـ 30 لاعباً
طارق يحيى "مصر المقاصة"
"اتحاد الكرة لديه سياسة ذكية وهى إلقاء بالونة اختبار قبل اتخاذ أى قرار، وأعتقد أن زيادة القائمة إلى 30 لاعب هى رغبة اتحاد الكرة فى معرفة رأى الأندية".
"أرفض هذا القرار لأن زيادة القائمة تخدم مصالح أندية معينة فقط".
"اتحاد الكرة سيفعل ما يريد .. وعلى رأى المثل اربط اسمه إيه ده مطرح ما يعوز صاحبه!".
طارق الصاوى "المصرى"
"أرفض زيادة قوائم الأندية إلى 30 لاعب لأنها ضد سياسة الاعتماد على الناشئين"
"لا تعطى للنشئ الفرصة للظهور مع الفريق الأول فى ظل رغبة الجميع فى الشراء للسعى إلى المنافسة".
محمد مصيلحى "الاتحاد السكندرى"
"أنا مع بقاء القائمة 25 لاعب قلباً وقالباً لأن تكدس اللاعبين يضر بالفريق خاصة وأن المدرب يحتاج من 18 إلى 20 لاعب وعندما يكون أى لاعب خارج القائمة لن يتطور مستواه، بل سيهبط".
"أرفض دورى البديل لأنه خسارة فنية ومالية للأندية".
أسامة عرابى "الإنتاج الحربى"
"زيادة القائمة إلى 30 لاعب فيه إجحاف شديد لمعظم الأندية التى لن تستفيد من هذا القرار".
"والقرار فى خدمة نادى معين فقط، وهناك بعض الأندية ستتضرر كثيراً من هذا الأمر".
هشام زكريا "وادى دجلة
"

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.clubme.net
أبو كريم
زمالكاوى تحت الاختبار
زمالكاوى تحت الاختبار
avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 42
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
54
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الأندية المصرية ترفض تنفيذ سياسة البهلوان و زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب!!   الأحد 12 ديسمبر 2010 - 17:13

كله طبخ وعك علشان خاطر عيون الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tonynassar
زملكاوى كبير
avatar

عدد الرسائل : 317
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
820
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأندية المصرية ترفض تنفيذ سياسة البهلوان و زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب!!   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 2:55

they only care about ahly club and all others clubs go to the hell
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأندية المصرية ترفض تنفيذ سياسة البهلوان و زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعب!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamalekegypt :: نادى الزمالك :: المصيدة-
انتقل الى: